قصة بلا عنوان 2013 ، قصة رومانسية 2013 ، Romantic Story 2013
رواية رومنسية غامضة خيالية وجريئة ان شاء لله تنال اعجابكم
.,.,.,البااارت الأول .,.,.,
...: بابا بليز خلينا بالاردن مابدي ابعد
....: بس يا حبيبتي لازم نرجع مالنا حياة بعد امك هون
بدت تبكي وحضنها ابوها بحنان كبير وقال وهو بيمسح على شعرها
...: يا حبيتي يا ريت تتفهمي بعدين كل بنات عمامك وعماتك هناك واكيد رح بتنبسطي بالعيشة افهميني حبيبتي انا ما الي بالدنيا غيرك بس برضو انا بحاجة لأخواني وابي يرضو علي هلئ
...: اه يا بابا وانت كمان كل دنيتي ومالي بالدنيا بعدك وبنسافر متل ما بدك
...: الله يخليكي الي يا سيلين ولا يبعدك عني
بكت بحضن ابوها اكتر واكتر وهي بتحس انو حياتها انتهت من بعد ما رح تترك الاردن وهي البلد الي عاشت فيها كل حياتها بين امها وابوها وهي وحيدتهم ما توقعت انها تقدر تترك حارتها وصحباتها بس خلاص ابوها لازم يرجع على بلادو بعد ما ماتت امها بمرض عضال امها الي ابوها حبها من قلبو وترك كل عيلتو عشانها اجا عندها على الاردن واتجوزها اتحدى ابو وخوانو واكيد هم ما رح يرضو عنو بعد ما قطعم 18 سنة من دون ما يشوفهم سيلين بعدت عن حضن ابوها وهي تدعي ربها انو حياتها تمشي على خير دخلت غرفتها واتصلت على تلفون بيت صاحبتها سارة
سيلين : الو
....: الو ... سيلين !
....: اهلا عامر ممكن اختك سارة
عامر : سيلين شو مالك انت عم تبكي
ما قدرت تتحمل كان اخو صديقتها سارة عامر متل اخوها صح كانو اول تعارفها على سارة ما تطيقو بعدين طيبتو بينت وصارت متل اختو واعز سمع نهنهتها على التلفون وما قدر يتحمل قال بعصبية
عامر : سيلين في حد اذاك شو مالك فيكي شي
قالت وهي بتحاول تهدي بحالها
سيلين : عامر بليز ناديلي سارة والله مو متحملة
عامر : ماشي يا سيلين بس انا بحسبة اخوك واذا بدك شي انا موجود لحظة بس اناديلك سارة
سيلين : عامر عامر لحظة بس
عامر : نعم سيلين بتامري بشي
سيلين : ممكن تجي سارة عندي وتنام
عامر : بس يا سيلين
سيلين : بليز عامر طلبتك لا تردني يمكن هادي اخر مرة اشوفها
عامر : شو بتقولي ؟ ليش وين رايحة ؟
مرت سارة جنب عامر وهو بيحكي بتلفون ولما سمعتو بيحلكي اشتغل الفضول او اللقافة فجلست جنبو
سيلين : جيبها وانا بقلكم انتو التنين
عامر : اوك سيلين بس مشوار الطريق
سيلين : اوك باي
عامر : باي
تنهدت سيلين بس سكرت الخط وراحت تلبس اما بالنسبة لسارة وعامر فاول ما سكر عامر الخط قال لسارة بسرعة
عامر : قومي البسي وخدي معك بجامة رح تروحي تنامي عند سيلين الليلة
سارة : شو!!! بس
عامر : ولا بس ولا شي يلا بسرعة انا بستناكي بالسيارة
سارة وهي مستغربة : ماشي
وطلعت تلبس فوق بسرعة وهي فرحانة لأنو عامر قبل انو يخليها تروح تنام عند سيلسن وبنفس الوقت مستغربة وحاسة بضيق مو طبيعي ... كانت ام سارة وعامر وابوهم مسافرين وبيرجعو بعد اسبوع فعشان هيك كانت سارة تروح وتجي عادي بعد شور اخوها الكبير عامر الي بيدرس بالجامعة سنة اولى خلصت سارة لبس بسرعة لبست جينز ازرق فوقه بلوزة بنفسجي فاتح "موف" وفوقها جاكيت جينز وربطت شعرها القصير الكستنائي عالي ونزلت الغرة حطت كحلة على عيونها البنيات الوساع وغلوس على شفاهها الصغيرة ما كانت بحاجة انها تحط بودرة لأنو بشرتها صافية وبيضا ونزلت لاخوها الواقف ادام سيارتو ال"bmw" الزرقاء كان لابس جينز اسود وفوقه بلوزة بيضاء عليها كتابة انجيليزي بجسمو الرياضة وطولو كان اسمر سمار جذاب بعيون عسلية مع رموش طويلة وانف حاد وشفاه صغيرة حادة ركبت سارة السيارة وعامر طار طير لبيت سيلين الي حس بخوف مو طبيعي عليها كان طول الوقت بالسيارة بخلل اصابعو بشعرو الاسود الكثيف وهادا كان اكبر دليل على توترو سارة كنت بتطلع عليه ومو قادرة تحكي شي وحست انو في شي غلط وقفو امام بيت سيلين نزلت سارة بسرعة وهو سكر السيارة ونزل وقف جنب سارة وابتسم الها ابتسامة تشجيعية ورن الجرس العمارة الفخمة خرج صوت سيلين
سيلين : مين
عامر : هادا انا
سيلين : عامر!! هلئ بفتح الباب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق