الخميس، 17 يناير، 2013

قصات مناسبة للشعر المجعد 2013 ، طرق تصفيف الشعر المجعد 2014

قصات مناسبة للشعر المجعد 2013 ، طرق تصفيف الشعر المجعد 2014




طريقة لاختيار القصة المناسبه للشعر المجعد

الشعر المجعد يعد شعرا ضعيفا، لأنه قد يصاب بالتقصف سريعا، كما أن خصلاته تكون متناثرة بلا انتظام أو استقامة والسيطرة عليه بالمكواة والمجفف الكهربائي تفقده صحته وتجعله جافا وأكثر ضعفا، لكن ليس معنى أن الشعر مجعد أنك لن تستطيعي الحصول على تصفيفة رائعة وعصرية دون أن تقومي بفرده تماما، فهذا اعتقاد خاطئ، كل ما عليك فعله هو أن تختاري قصة الشعر التي تلائم طول شعرك وشخصيتك وتظهر جمال ملامح وجهك.
بعض السيدات يتجنبن إطالة شعرهن وهو مجعد خوفا من صعوبة تصفيفه، خاصة أنه كلما طال الشعر زاد انتفاشه وتهيشه، ولكن اعلمي أن هذا الأمر لن يعد لك مشكلة إذا قمت بإكساب شعرك الطويل تدرجات خفيفة تمنح خصلاته المجعدة مرونة أكبر مع فرق الشعر من أحد الجانبين لتمنحيه مظهرا أكثر أنوثه، لا تقلقي، الأمر لن يكون بهذا القدر من السوء طالما اعتدت على ترطيبه وتغذيته باستمرار.

قصة الشعر القصير تبدو رائعة أيضا مع الشعر المجعد لأنها تمنحك مظهرا أنثويا ناعما كما أنها تعمل على إبراز ملامح الوجه وتلفت الأنظار لها. حاولي أن تكوني بارعة في اختيار شكل القصة بحيث تبرز ملامح الوجه الجميلة وتشتت الانتباه عن عيوب الوجه مثل الجبين العريض أو الأنف الكبير أو غيرها.

اختاري مثلا قصه الشعر القصير المتساوي في الطول أو المتدرج حول الوجه أو إحدى قصات البوب الشهيرة التي تقوم على فكرة إطالة الجزء الأمامي عن الخلفي وإسدال الخصلات الأمامية على أحد جانبي الوجه، فهذه التصفيفة من أروع التصفيفات التي تبرز جمال الشعر المجعد.

إن كان شعرك متوسطا في الطول، فإن الخيارات أمامك كثيرة ومتنوعة في اختيار قصة الشعر، ولكن أفضلها، هي تدريجه، فبهذه الطريقة ستمنحين شعرك شكلا مميزا بدلا من أن يبدو تقليديا كما أنها ستجعل عملية تصفيفه أسهل، افرقي شعرك من أحد الجانبين وقصي غرة أمامية وأسدليها جانيا وأضيفي إكسسوارا رقيقا لتمنحي شعرك مظهرا أكثر رومانسية.

بوجه عام، تعتبر قصة الشعر المتوسط في الطول هي الأمثل لذوات الشعر المجعد لأنها تعد حلا وسطا يضمن لك سهولة التصفيف والحصول على لوك رائع يناسب شكل وجهك وتقسيماته أيا كانت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق